SLC | الأخبار

loader
تمكين الوصول
تمكين الوصول
يمكن للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات سمعية أو بصرية ضبط الموقع وفقًا لاحتياجاتهم الفردية
حجم الخط
نمط الرؤية
English
تصريح أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
تصريح أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
2 ديسمبر 2023

"اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة وطنية غالية، نحتفي خلالها بالإنجازات التي حققتها الدولة في مختلف المجالات، ونعرب عن عمق الانتماء الوطني، والولاء الراسخ لقيادتنا الرشيدة.

وتتجلى في هذا اليوم معاني الوحدة بين أبناء الوطن، والاعتزاز بمسيرةٍ مباركة استهلها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وإخوانهما الآباء المؤسسون، طيب الله ثراهم. 

واليوم، تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة استشراف المستقبل بخطى واثقة، مستندةً إلى رؤى طموحة عمادها الإنسان وبوصلتها الريادة العالمية. وبهذه المناسبة الوطنية الأغلى، نتقدم في اللجنة العليا للتشريعات بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله ورعاه"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي"رعاه الله"، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، سائلين المولى عزَّ وجل أن يديم على هذا الوطن نِعَم الأمن والرخاء والتقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة."

Successfully Submitted

The request is sent to Supreme Legislation Committee. You will be notified on the progress.

تأكيد
Are you sure you want to mark this task completed and create a new version for the draft?