تسجيل الدخول

​يخضع وصولك إلى البوابة الإلكترونية للجنة التشريعات العليا ("البوابة") واستخدامها للبنود والشروط التالية ، وكذلك لقوانين إمارة دبي والقوانين الفيدرالية المعمول بها في الإمارات العربية المتحدة. دخولك إلى البوابة هو في الاعتبار لموافقتك على هذه الشروط والأحكام الاستخدام ، سواء كنت مستخدمًا مسجلاً أم لا. من خلال الوصول إلى البوابة وتصفحها واستخدامها ، فإنك تقبل ، دون قيد أو شرط ، شروط وأحكام الاستخدام هذه.​


تحتفظ لجنة التشريعات العليا بالحق في تعديل شروط وأحكام الاستخدام هذه. ويجوز لها القيام بذلك عن طريق نشر إشعار بهذه التعديلات على هذه الصفحة. يسري أي تعديل فور نشره ، ما لم ينص على خلاف ذلك. يدل استخدامك المستمر للبوابة بعد نشر أي تعديل موافقتك على هذا التعديل. يجب عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لمراجعة "شروط وأحكام الاستخدام" الحالية.

سلوك

أنت توافق على الوصول إلى البوابة واستخدامها فقط لأغراض مشروعة. أنت وحدك المسؤول عن المعرفة والالتزام بأي وجميع القوانين والأنظمة والقواعد واللوائح المتعلقة باستخدامك للبوابة. من خلال الوصول إلى البوابة ، فإنك توافق على أنك لن:

                      
  1. استخدم البوابة لارتكاب جريمة جنائية أو لتشجيع الآخرين على الانخراط في أي سلوك من شأنه أن يشكل جريمة جنائية أو يثير مسؤولية مدنية
  2. نشر أو نقل أي محتوى تمييزي أو تشهيري أو​ مضايق أو تشهيري أو فاحش أو إباحي أو غير قانوني بأي شكل آخر
  3. استخدم البوابة لانتحال شخصية الأطراف أو الكيانات الأخرى
  4. استخدم البوابة لتحميل أي محتوى يحتوي على برامج ضارة أو أي رمز أو ملفات أو برامج كمبيوتر أخرى قد تغير وظائف البوابة أو الأجهزة أو البرامج الخاصة بأي شخص آخر يصل إلى المدخل
  5. قم بتحميل أو نشر أو إرسال بريد إلكتروني أو نقل أي مواد لا يحق لك نقلها بموجب أي قانون أو بموجب علاقة تعاقدية
  6. قم بتغيير أو إتلاف أو حذف أي محتوى منشور على البوابة
  7. قم بتعطيل التدفق العادي للاتصالات أو نقل البيانات عبر البوابة أو منها أو إليها بأي طريقة
  8. المطالبة بعلاقة مع أو تمثيل أي نشاط تجاري أو جمعية أو مؤسسة أخرى لا يحق لك المطالبة بهذه العلاقة
  9. نشر أو نقل أي إعلانات أو مواد ترويجية أو غير ذلك من أشكال الالتماس غير المرغوب فيها
  10. نشر أي مواد تنتهك أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر
  11. جمع أو تخزين معلومات شخصية عن الآخرين ؛ أو إساءة استخدام البوابة للحصول على أو محاولة الوصول غير المصرح به أو الدخول إلى أي أنظمة أو معدات

التسجيل

قد يكون الوصول إلى بعض أجزاء البوابة مقصوراَة على المستخدمين المسجلين و / أو قد يطلب من المستخدم إدخال بعض المعلومات الشخصية للحصول على الدعم أو الوصول إلى بعض الخدمات،وعليه أنت توافق على أن تكون المعلومات المقدمة في هذا الشأن كاملة ودقيقة ، وعلى ألا تقوم بإنشاء حساب في البوابة أو تسجيل الدخول إليها باسم شخص آخر ، وأنك لن تستخدم ​ اسم مستخدم تعتبره اللجنة العليا للتشريعاتحسب تقديرها وحدها ،مسيئاًة​.

إنهاء الاستخدام

يجوز للجنة التشريع العليا ، وفقًا لتقديرها الخاص ، إنهاء أو تعليق وصولك إلى هذه البوابة واستخدامها دون إشعار ولأي سبب ، بما في ذلك انتهاك شروط وأحكام الاستخدام هذه أو أي سلوك آخر تقوم به لجنة التشريعات العليا ، بمفردها السلطة التقديرية ، يعتقد أنه غير قانوني أو ضار للآخرين. في حالة الإنهاء ، لن يُسمح لك بعد ذلك بالدخول إلى البوابة ، وستستخدم لجنة التشريعات العليا أي وسيلة ممكنة أو ضرورية لفرض هذا الإنهاء.

روابط إلى بوابات الويب الأخرى

تؤدي بعض الارتباطات الموجودة على موقع البوابة إلى بوابات ويب لا يتم تشغيلها بواسطة اللجنة التشريعية العليا. اللجنة العليا للتشريع ليست مسؤولة عن بوابات الويب هذه ، ولا تقوم بمراجعة أو التحكم في محتواها. توفر لجنة التشريعات العليا هذه الروابط للمستخدمين للراحة فقط. هذه الروابط ليست مصادقة على المنتجات أو الخدمات أو المعلومات ولا تعني ضمناً وجود ارتباط بين اللجنة العليا للتشريع ومشغلي بوابة الويب المرتبطة. عندما تحدد رابطًا إلى بوابة ويب خارجية ، فأنت تخضع لشروط وأحكام مالك / رعاة البوابة الإلكترونية الخارجية.

المحتوى

ما لم ينص على خلاف ذلك ، يجوز لك تنزيل و / أو تخزين و / أو استخدام مواد Portal لأغراضك الشخصية و / أو لأغراض البحث فقط. ومع ذلك ، لا يجوز لك إعادة نشر أو إعادة إرسال أو إعادة توزيع أو إتاحة المواد بطريقة أخرى لأي طرف آخر أو إتاحتها على أي بوابة ويب أو خدمة عبر الإنترنت أو لوحة إعلانات خاصة بك أو لأي طرف آخر أو إتاحتها. متاح في الصعب نسخ أو على أي وسائط أخرى أو استغلال هذه المواد تجاريًا بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية مسبقة من اللجنة التشريعية العليا. لا يُنقل إليك أي حق أو حق ملكية أو مصلحة في أي مادة ، سواء كنتيجة لتنزيل أو تخزين أو استخدام هذه المواد أو غير ذلك من قبلك.
لا شيء في هذه البوابة مهما كانت طبيعته يعتبر أو قد يعتبر على أنه نصيحة ​​​​.

تحتفظ لجنة التشريع العليا بالحق في مراقبة أي محتوى تقدمه ، ولكن لن تكون ملزماً بذلك. على الرغم من أنه لا يمكنه مراقبة جميع المنشورات أو المعلومات التي يتم إدخالها في البوابة ، إلا أن لجنة التشريع العليا تحتفظ بالحق (ولكن لا تتحمل أي التزام) في حذف أو نقل أو تحرير أي منشورات تنتهك شروط وأحكام الاستخدام هذه. الإمارات العربية المتحدة وقوانين حقوق النشر الأجنبية والاتفاقيات الدولية تحمي محتويات البوابة. أنت توافق على الالتزام بجميع إشعارات حقوق النشر المنشورة على البوابة.

التعويض

أنت توافق على الدفاع عن اللجنة العليا للتشريع وجميع موظفيها ووكلائها وتعويضهم وإلحاق الضرر بهم من أي وجميع الالتزامات المترتبة فيما يتعلق بأي مطالبة تنشأ عن أي انتهاك من جانبك لشروط وأحكام الاستخدام هذه ، بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة و التكاليف. أنت توافق على التعاون الكامل في الدفاع عن أي من هذه المطالبات. تحتفظ لجنة التشريع العليا بالحق في أن تتولى ، على نفقتها الخاصة ، الدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة خاضعة بخلاف ذلك للتعويض من قبلك. أنت توافق على عدم تسوية أي موضوع يخضع لهذا التعويض دون موافقة كتابية من لجنة التشريع العليا.

إخلاء المسؤولية عن​ الضمان

أنت تفهم صراحة وتوافق على أن استخدامك لـ ، والوصول إليه ، البوابة أو أي مواد متاحة من خلال هذه البوابة هي على مسؤوليتك الخاصة. لا تتعهد اللجنة العليا للتشريع ولا موظفوها بأن تكون البوابة أو محتواها ، بما في ذلك المحتوى القابل للتنزيل ، دون انقطاع أو خالية من المشاكل أو خالية من الأخطاء أو خالية من الأخطاء ؛ كما أنها لا تقدم أي ضمان للنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام البوابة. يتم توفير محتوى ووظيفة البوابة "كما هي" دون أي ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات الملكية أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو استخدام أو عملة.

تحديد المسؤولية

لن تتحمل لجنة التشريع العليا أو موظفوها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار عرضية أو غير مباشرة أو خاصة أو تأديبية أو تبعية ناشئة عن استخدامك للبوابة أو عدم قدرتك على استخدامها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الإيرادات أو الأرباح المتوقعة أو فقدان الشهرة أو فقدان العمل أو فقدان البيانات أو فشل الكمبيوتر أو عطله أو أي أضرار أخرى.

​​