تسجيل الدخول
التزامناتلتزم الأمانة العامة للجنة التشريع العليا في إمارة دبي ("اللجنة التشريعية العليا") باحترام خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية. نحن ندرك التزامنا بالحفاظ على المعلومات الحساسة آمنة ، وقمنا بإنشاء بيان الخصوصية والأمان لمشاركة وشرح ممارسات إدارة المعلومات الحالية على موقعنا ("الموقع").

يخضع التعامل مع جميع المعلومات الشخصية من قبل اللجنة العليا للتشريع لقوانين إمارة دبي والقوانين الفيدرالية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك سواء كنت تتصفح المعلومات أو تتعامل مع الحكومة الكترونيا.


جمع واستخدام المعل​​ومات على الانترنت

عندما تزور الموقع ، لن نقوم بجمع معلوماتك الشخصية إلا إذا اخترت استخدام وتلقي المنتجات والخدمات عبر الإنترنت التي تتطلبها. بالنسبة للمعاملات مع اللجنة العليا للتشريع التي تتضمن بطاقات ائتمان ، تستخدم الأنظمة الحكومية بروتوكولات الأمان الحديثة لضمان سلامة وسرية المعلومات والأنظمة.


جمع عناوين​ IP​

يقوم خادم الويب الخاص بنا تلقائيًا بجمع عنوان IP الخاص بك عند زيارتك لموقعنا (عنوان IP الخاص بك هو العنوان الفريد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يتيح لأجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بالإنترنت معرفة مكان إرسال البيانات ، ولكن لا يحدد هويتك بشكل فردي). نحن نستخدم عنوان IP الخاص بك للمساعدة في تشخيص المشكلات المتعلقة بخادمنا وتجميع الإحصاءات حول استخدام الموقع.


استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. تستخدم ملفات تعريف الارتباط بشكل عام لجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين للتنقل في جميع أنحاء الموقع. إذا اخترت ، فقد يتم استخدامها "لتذكر" كلمة المرور الخاصة بك وجعل تسجيل الدخول إلى مواقع ويب معينة أسهل وأسرع. يجب تخزين هذه الأنواع من ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تشفير ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها الحكومة لجعل المعلومات في ملفات تعريف الارتباط غير قابلة للقراءة لأي شخص باستثناء الإدارة الحكومية التي تتعامل معها.


حماية المعلومات الشخصية

معلوماتك الشخصية متاحة فقط للموظفين الحكوميين الذين يحتاجون إلى معرفة ذلك. لن تكون متاحة للتفتيش العام دون موافقتك. أيضًا ، لن تتم مشاركة أو بيع أو نقل أي معلومات لمستخدم الموقع إلى أي طرف ثالث دون موافقتك المسبقة. يتم منح الوصول فقط لأولئك المهنيين المؤهلين الذين يقدمون خدمات حكومة دبي بما يتوافق مع تفاعلاتك على الموقع.


مواقع أخرى

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على الموقع. حيث يمكنك الوصول إلى موقع ويب آخر من خلال http://slc.dubai.gov.ae ، يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية المتعلقة بهذا الموقع لمعرفة الممارسات المتبعة هناك.


ملاحظة هامة

قد يوفر الموقع روابط لمواقع إلكترونية أخرى تم إنشاؤها وصيانتها بواسطة مؤسسات القطاع العام و / أو القطاع الخاص الأخرى. نحن نقدم هذه الروابط فقط لمعلوماتك وراحتك. عندما تستخدم رابطًا متاحًا للوصول إلى موقع ويب آخر ، فأنت تغادر الموقع ولم تعد سياسات إدارة المعلومات الخاصة بنا مطبقة.